Friday 20 January 2017

اللباس الفتيات محبوك

هذا GIRL39s محبوك اللباس الأرجواني هو خاص (7-9 سنوات). وهي مصنوعة من خيوط لطيفة جدا عنابي اللون. وجعل اللباس في كلاسيك نمط الخط، خط الرقبة مدورة، وبأكمام قصيرة. هناك زخارف على شكل الزهور على الأكمام وتنحنح من اللباس. جدا عالية الجودة متماسكة الحياكة. بسبب الخصائص المميزة للغزل، واللباس فتاة صغيرة متماسكة هو بارد وناعم. -------------------------------------------------------------------------------------------------------------- هام. وقت البريد في جميع أنحاء العالم وعادة ما يكون حوالي 15 إلى 25 يوما أيام عمل ولكن يمكن أن يكون عاجلا ولكن أيضا يرجى ملاحظة، ويمكن أن يستغرق وقتا أطول. يمكن حزم يستغرق فترة تصل الى 6 أسابيع اعتمادا على النظم البريدية، يرجى فهم أنا لسنا مسؤولين عن أي تأخير الحقيبة مع طلبك وأنا الرد في أقرب وقت ممكن، ويعزى التغير في الوقت الشحن وتصل إلى كفاءة الخدمات البريدية . إذا لم يتم تلقي حزمة الخاص بك في غضون الإطار الزمني المنصوص عليه من قبلنا، يرجى الاتصال بمكتب البريد المحلي، كما أنه قد تم إعادتها بسبب أحد الحضور في وقت التسليم، وسوف تبقى الحزمة في مكتب البريد الخاص بك لحوالي 3 أسابيع قبل أن يتم إرسالها مرة أخرى إلى لي. أنت مسؤول عن أي الجمركية الإضافية تهمة و / أو الضرائب المحلية، إن وعند الاقتضاء، لذا يرجى مراجعة الخاص السياسات المحلية / لوائح بشأن حزم الدولية. بنود لم يطالب بها أحد. وسيتم إعطاء أي استرداد لبنود لم يطالب بها أحد التي يتم إرجاعها لنا. إذا كنت ترغب في حزمة ليتم إرسالها إلى لك، هي أن تكون مسؤولة عن تكاليف الشحن. إذا كنت غير راض عن البنود بلدي، وسوف يكون ردها بشكل كامل بعد أن الحصول عليها، باستثناء تكاليف الشحن، يرجى تخطر لي في غضون 48 ساعة بعد وصولهم. وأنا لن تكون مسؤولة عن المواد المفقودة والتالفة التي بعث بها مستوى الخدمة أثناء العودة. عودة تكاليف الشحن التي أدلى بها المشتري. أنا لا نتحمل المسؤولية عن فقدان الحزم / التالفة التي يتم شحنها مرة أخرى لي. لا يمكن ردها أوامر مخصصة، كما أنها مصنوعة خصيصا. شكرا لتفهمك. 1-3. فتاة محبوك اللباس الأرجواني اللباس بأكمام قصيرة فتاة صغيرة متماسكة بنات فستان من الصوف متماسكة اللباس. وتشمل الضرائب المحلية (إن وجد). ، - اللون: البنفسجي: الصوف والأكريليك: مفضل بواسطة: 7 أشخاص اثنان الشمس محبوك (لعبة) - الصوف مزيج الغزل الأسود والجوارب محبوك مع خطوط خضراء. حجم 10 (40/42). Children39s محبوك سترة من الصوف. 8-9-10 سنوات. لطيفة محبوك النعال حجم 8 (37/38). الجوارب محبوك الخفيفة مع خطوط وردية اللون. حجم 10 (40/42). سترة محبوك Children39s للأطفال 5-6-7 عاما. محبوك سترة الوردي للفتيات - غرزة قادرة. ،، -. و Etsy و Etsy


No comments:

Post a Comment